أخبار إيجكس
أخر الأخبار

تطبيق نظام الإدارة المدرسية الشامل (سكولايف) (skolife) بمدارس السلام أكاديمي بأسوان

في إطار التعاون بين ايجكس للحاسبات ونظم الإدارة ومدارس السلام اكاديمي باسوان
تم بفضل الله تطبيق نظام الإدارة المدرسية الشامل (سكولايف) (skolife) بالمدارس

……………………………………………………
النظام الشامل لإدارة المدارس
SKOLIFE
(حلول ذكية …. للحياة المدرسية )
نظام سكولايف يعتبر احد أكثر الأنظمة شمولاً لإدارة المدارس والمؤسسات التعليمية حيث تم تحليل النظام وبرمجته وتصميمه من قِبل فريق عمل (ايجكس للحاسبات ونظم الإدارة ) فريق له خبرة كبيرة في نظم الإدارة بشكل عام ونظم الإدارة المدرسية بشكل خاص .
يحتوي النظام على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام تساعد على تحقيق الأهداف و تسهيل إدارة العملية التعليمية وتوفير التقارير والإحصائيات التي تدعم اتخاذ القرار .
تم تصميم و بناء النظام من أجل تسهيل إدارة العمل الإداري المدرسي وكذلك توفير البيئة السهلة والمتكاملة للتواصل الفعال بين الطالب والمعلم وولي الأمر وإدارة المدرسة .
ويتميز نظام (سكولايف) بالربط الكامل بين الإدارات المدرسية المختلفة ( الاستقبال – شئون الطلاب – الموارد البشرية – الحسابات المدرسية- الحسابات العامة – المخازن – السيارات – الكنترول المدرسي – المكتبة – النشاط المدرسي – التقييم والمتابعة …. الخ ) مع موقع المدرسة على الانترنت (School Website) وكذلك تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالمدرسة
(School Mobile App) لتسهيل وفاعلية عمليات التواصل بين جميع أطراف العملية التعليمية .
يعتبر نظام (SKOLIFE ) امتداداً لأنظمة الشركة الإلكترونية التي يتم تطبيقها في عدد كبير من المؤسسات التعليمية منذ فترة طويلة .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق